العودة إلى جميع البرامج

English

تستعد وزارة الثقافة لإنشاء وتنظيم محتوى متحف جديد في جدة، تحت اسم متحف البحر الأحمر، وسيكون مقر المتحف في مبنى باب البنط في منطقة جدة التاريخية (البلد)، حيث سيعرض المتحف مجموعة متنوعة من المقتنيات متعددة التخصصات، والأعمال الفنية، والمعلومات عن البحر الأحمر، كما سيقدّم سرداً تاريخيا عن دوره في تشكيل مختلف الحضارات، إلى جانب التشكيلات الفنية المعاصرة المرتبطة به ومدى حضورها في الفن والأدب.

ترسل وزارة الثقافة هذه الاستبانة إلى الجمهور في جميع أنحاء المملكة (سعوديين وغير سعوديين) لجمع المزيد من المعلومات حول مواقف وآراء الجمهور تجاه بعض المحتوى المقترح للمتحف. وفي هذا السياق، سيتم الاستعانة بالبيانات لمساعدتنا في دعم المتحف وتشكيله على أفضل وجه لتلبية احتياجات الجمهور.

هدف الاستبانة: الهدف من الاستبانة هو جمع معلومات عن آراء الجمهور تجاه موضوعات متحف البحر الأحمر ومحتوياته، إلى جانب البرامج التعليمية.

جمهور الاستبانة: تهدف الاستبانة إلى الاستفادة من الردود الواردة من عموم الجمهور في المملكة العربية السعودية. وستتضمّن الاستبانة مجموعات فرعية من الأسئلة لمجموعات محدّدة بما في ذلك المدرسين، والمربين والآباء، والعائلات من المواطنين والمقيمين.

شارك الآن